الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سيد معوض يطلب الرحيل رسميا للاحتراف بالدوري التركي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FaRaFeRoOoOoO
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 19/12/2007
العمر : 26

مُساهمةموضوع: سيد معوض يطلب الرحيل رسميا للاحتراف بالدوري التركي   ديسمبر 24th 2007, 1:20 am

كشف سيد معوض الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم» عن رغبته الجادة في الرحيل نهائياً عن ناديه، وطالب مسؤولي ناديه بعدم الوقوف عقبة في طريق احترافه بأحد الأندية الخارجية.

وقال: لن أطلب من مسؤولي النادي اللعب للأهلي أو الزمالك، لكن رغبتي هي اللعب بأحد الفرق التركية بعد أن أحضر لي وكيل أعمالي عرضاً مغرياً من أحد الأندية الكبري وهناك عرض آخر بأحد أندية الدرجة الثانية في بلجيكا، وأشار معوض إلي أن قراره بالابتعاد عن قلعة الدراويش أصبح لا رجعة فيه، وأنه فكر كثيراً قبل اتخاذه.

وأضاف أنه لا توجد مشاكل بينه وبين أحد من المسؤولين، وأنه حينما خلع فانلته ولوح بها تجاه المقصورة الرئيسية كان يقصد الرد علي الجمهور، الذي هاجمه في الشوط الأول لمباراة المقاولون العرب، فكان الهدف الذي أحرزه رداً منه علي المشككين في قدراته.

وأكد معوض أيضاً أنه يتمني أن يحتفظ بعلاقته الطيبة بجمهور الدراويش، مشيراً إلي أن فضل النادي عليه كبير جداً ولا يمكن نكران الجميل، وأن رغبته في الرحيل جاءت من منطلق الحرص علي مصلحته وتأمين مستقبله وخوض تجربة جديدة في حياته الكروية ترفع من مستواه الفني والبدني.

في المقابل تقدم مسؤولو نادي الرجاء المغربي بعرض رسمي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لشراء سيد معوض الظهير الأيسر مقابل ٨٥٠ ألف يورو للنادي، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب.

ورغم الإغراء المالي الكبير، فإن يحيي الكومي طلب من الوكيل إرجاء الحديث في هذا العرض، خصوصاً أنه لا يرغب في الاستغناء عنه نظراً لحاجة الفريق إلي جهوده.

وأكد الكومي أنه عند وعده بعدم التفريط في أي لاعب رغم علمه بأن بعضهم يحاولون الضغط عليه، للموافقة علي رحيلهم حتي يظهروا أمام الرأي العام وكأنهم الضحايا.

وأوضح أنه علي علم تام بهذا الأمر، ولن ينساق وراءه.

كان البعض قد برر خروج سيد معوض عن النص في لقاء المقاولون وتلويحه بالفانلة عقب إحرازه الهدف إلي رغبته في الدخول في عراك جديد مع رئيس النادي وهو ما لم يحدث بعد أن نجح الجهاز الفني في احتوائها بسرعة
سيد معوض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farafero.com
 
سيد معوض يطلب الرحيل رسميا للاحتراف بالدوري التركي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.farafero.com :: قسم الرياضه-
انتقل الى: